التخطي إلى المحتوى

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري إلى تأمين عدد كبير من نجومه تحسباً لرحيلهم بنهاية الموسم الجاري خاصةً أن البعض منهم بدأ بالفعل في التواصل مع أندية أخرى تمهيداً لخوض تجربة إحتراف بعيداً عن ميت عقبة .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على فرجاني ساسي أبرز اللاعبين المُنتظر رحيلهم بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده وتنتظره الكثير من الأندية للدفاع عن قمصانها إعتباراً من الموسم المقبل .

أموال الأندية الخليجية تهدد إستمرار فرجاني ساسي في الزمالك

البداية كانت بقرار من مجلس إدارة البيت الأبيض بتجديد عقد التونسي فرجاني ساسي وذلك لما يمثله من أهمية فنية وقيادية كبيرة داخل أرضية الميدان بالإضافة إلى أنه بات معشوق الجماهير الزملكاوية بسبب أدائه الرائعة وقدرته على حسم الكثير من المباريات الصعبة والهامة.

ولكن الزمالك يواجه أكثر من صعوبة فيما يخص تجديد عقد نجم نسور قرطاج أبرزهم أنه إستعاد مستواه المعهود بعد تراجع طفيف في فريق نادي النصر السعودي وجعل هذا التألق أنظار الأندية الخليجية تصوب تجاهه بقوة .

في المقابل فإن اللاعب سيرضخ بالفعل للعروض المجزية التي من المُتوقع أن يطرحها عليه أي نادي يريد شرائه وسيكون المزاد عليه علنياً وسيختار أفضل عرض من أجل تمثيله الموسم المقبل بعيداً عن نادي الزمالك الذي حقق خمسة ألقاب منذ قدومه.

حيث قاد ساسي البيت الأبيض لحصد لقب كأس السوبر المصري السعودي بالفوز على الهلال السعودي وكذلك بطولة الكونفدرالية الافريقية على حساب نهضة بركان المغربي وقاد فريقه لحسم لقب كأس مصر على حساب بيراميدز فيما كانت البطولة الرابعة على حساب الترجي التونسي وتوج على أثرها الفريق بلقب السوبر الافريقي وأخيراً السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي واللدود النادي الأهلي.

بطولات فرجاني ساسي مع الزمالك

فهل ينجح مرتضى منصور في إقناع ساسي بالبقاء أم ستكون لأموال الأندية الخليجية رأي آخر في تحويل وجهة التونسي إلى الدوريات العربية بعيداً عن الدوري المصري ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!