التخطي إلى المحتوى

أصبح اسم ريما الشمراني واحد من أكثر الاسماء التي كثُر البحث عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إبلاغ أهلها عن فقدانها منذ 3 أسابيع وحتى الآن، وسط حالة من التفاعل الكبير من نشطاء ومدونو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع الأزمة مطالبين بضرورة البحث عنها، خاصة بعد التفاعل الكبير مع أزمة فاطمة سويدان  مفقودة نجران و التي تم العثور عليها مؤخرا.

قصة اختفاء ريما الشمراني

كشفت عائلة ريما الشمراني بعض التفاصيل عن فتاتهم خلال الفترة الماضية من أجل تكثيف البحث عليها، موضحين أنها لديها من العمل 16 عاما فقط، وكان تعاني من تنمر بعض صديقاتها في المدرسة، وسط العديد من التكهنات من خلال مواقع التواصل المختلفة ما بين أنها خُطفت وأنها هربت من منطقتها بسبب التنمر التي تعرضت لها مؤخرا.

الشرطة تكثف البحث عن ريما الشمراني

وتبذل قوات الأمن والشرطة في محافظة بلقران خلال الساعات الماضية جهدا كبيرا في البحث عن ريما في العديد من المناطق المختلفة، مناشدة الجميع بضرورة الإبلاغ حال وجودها من خلال أرقام الشرطة المختلفة، موضحين أنها تبلغ من العمر 16 عاما فقط، مع نشر صورة كثيرة لها.

حقيقة ظهور ريما الشمراني على تيك توك

وأُثير جدلا واسعا في الساعات الأخيرة حول ظهور ريما الشمراني على التطبيق الشهير تيك توك، ألا أنه بعد الفحص الجيد للفتاة أكد كثيرون أنها ليست هي وأنها فتاة تشبهها فقط لا غير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!