التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي من شراء المدة المتبقية في عقد النجم عبدالفتاح عسيري في عقده الذي كان يرتبط به مع فريقه السابق النادي الأهلي وذلك حسبما أكد عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي في الفريق العالمي .

عبدالفتاح عسيري نصراوي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بغلف عضو الشرف الذهبي في نادي النصر قد أكد في تصريحات صحفية وتلفزيونية أكد أن الفريق النصراوي نجح في الحصول على المدة المتبقية من عقد عسيري من أهلي جدة مقابل دفع ثلاثة ملايين ريال .

حيث ذكرت بعض المصادر الصحفية والإعلامية الصادرة من المملكة في الساعات الماضية أن إدارة نادي النصر نجحت في شراء الفترة اليوم الثلاثاء ما يجعل اللاعب ينضم لتدريبات الفريق النصراوي خلال الفترة القليلة القادمة قبل إنطلاق الدوري.

وكتب بغلف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” إستمراراً لدور الداعم الكبير تم شراء الفترة الحرة المتبقية من عقد عسيري مع أهلي جدة حتى يتمكن من اللعب مع النصر في دوري الأبطال .

وأضاف ” تم تحويل مبلغ 3 ملايين ريال دعم مني للنصر كل الشكر لعبد الرحمن الحلافي وعبد الإله مؤمنة، على الاحترافية في العمل”.

توقيع عبدالفتاح عسيري لنادي النصر

يُذكر أن عبدالفتاح عسيري كان قد وقع على عقود إنضمامه لفريق نادي النصر يوم السابع عشر من شهر يوليو الماضي وذلك لمدة ثلاثة سنوات بعد أن دخل الفترة الحرة مع ناديه أهلي جدة والتي تمثلت في الأشهر الستة الأخيرة من عقده .

وبعد عرض إدارة الفريق النصراوي لمبلغ 3 ملايين ريال سعودي والموافقة من جانب إدارة نادي أهلي جدة على بيع المدة المتبقية في عقد عسيري بات الفريق العالمي قادراً على تسجيله في قائمة دوري أبطال آسيا .

حيث يستفيد النادي في هذه الحالة من الموافقة التي حصلت عليها الأندية التي تلعب في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم المشاركة في دوري أبطال آسيا المشاركة في البطولة من الاتحاد القاري على تسجيل لاعبين جدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!