التخطي إلى المحتوى

أعلن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الماضية توقيع إتفاق يقضي بإنضمام اللاعب عبدالفتاح عسيري لفريق العالمي لمدة ثلاثة مواسم وذلك دون الإفصاح عن القيمة المالية الخاصة بالصفقة.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم بعنوان #عبدالفتاح_عسيري_نصراوي في إشارة منهم بالفرحة الكبيرة والسارة التي يعيشها جمهور الفريق النصراوي وذلك بعد الحصول على واحد من أبرز لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على مسيرة عبدالفتاح عيسري مع النادي الأهلي وذلك قبل الإنضمام لفريق نادي النصر .

مسيرة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي قبل الانضمام للنصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن عبدالفتاح عسيري البالغ من العمر 26 عاماً ولد يوم السادس والعشرين من شهر فبراير للعام 1994 ويلعب بقدمه اليسرى في مركز خط الوسط وطوله يصل إلى 167 سم ويرتدي مع منتخب بلاده القميص رقم 21 ومع ناديه السابق الأهلي كان يرتدي الرقم 10.

إنضم عيسري لفريق النادي الأهلي قبل أربعة أعوام وبالتحديد في صيف العام 2016 قادماً من فريق نادي إتحاد جدة السعودي وصال وجال مع الفريق وتمكن من تحقيق نتائج رائعة وخلال منافسات الموسم الجاري خاض 18 مباراة في جميع المسابقات المحلية منها والقارية وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.

عبدالفتاح عسيري نصراوي

وكان عسيري قد أصبح لاعباً حراً وذلك بعد أن دخل في الستة أشهر الأخيرة والتي تسمح له بالإنتقال إلى أي فريق دون العودة إلى ناديه الأصلي الأهلي الذي حاول إقناعه بالبقاء بتقديم أكبر عرض في تاريخ المملكة للاعب سعودي حيث كان سيحصل عسيري حال التجديد على 4 ملايين ريال سعودي في الموسم بإجمالي 12 مليون في 3 مواسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!