التخطي إلى المحتوى

نجحت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في الحصول على توقيع المدافع الدولي السعودي عبدالله الشنقيطي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانصار وذلك لمدة ثلاثة سنوات قادمة إعتباراً من الموسم القادم .

عبدالله الشنقيطي نصراوي.. جماهير العالمي تحتفي بوصول مدافع الانصار

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم #عبدالله_الشنقيطي_نصراوي في إشارة واضحة منهم إلى الفرحة العارمة التي تسيطر على الجماهير خلال الآونة الأخيرة من طريقة تعامل الإدارة مع ملف الصفقات قبل إنطلاقة الموسم الجديد.

حيث تعتبر صفقة الشنقيطي هي الثالثة التي يضمها العالمي خلال اليومين الماضيين بعد أن حصل على توقيع جناح نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي عبدالفتاح عسيري في صفقة إنتقال حر لمدة ثلاثة مواسم.

كما أن إدارة نادي النصر حصلت على توقيع عبدالعزيز العلاوي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد ما يجعل صفقة الشنقيطي تمثل ثالث المراكز التي تم تدعيمها.

النصر يسعى للعودة إلى منصات التتويج

وتطمح الإدارة النصراوية في إمداد الفريق بالكثير من اللاعبين المميزين وذلك من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج التي غاب عنها الفريق منذ فترة طويلة كما أن الجمهور يطمح في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا وحصد جميع البطولات الممكنة.

من هو عبدالله الشنقيطي ؟

ويعتبر الشنقيطي واحد من أفضل اللاعبين الصاعدين في المملكة العربية السعودية وهو الذي يبلغ من العمر تسعة عشر عاماً ويتوقع له الكثير من النقاط والمحللين مستقبل باهر كونه مدافع صلب ومميز.

ويمتلك اللاعب قدرات كبيرة ظهرت مع فريق نادي الأنصار في دوري الدرجة الأولى وحاولت الكثير من الأندية الحصول على توقيع اللاعب مثل الرائد لتدعيم خط دفاع الفريق للموسم القادم إلا أن إدارة النصر تمكنت من الظفر بتوقيع اللاعب في النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!