التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الأمريكية نيويورك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل إن حدثت سوف تحدث ضجة كبيرة على المستوى العالمي حيث يفكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لرياضة المصارعة الحرة فينس مكمان في بيع الاتحاد.

هل يبيع مكمان إتحاد WWE وعرض رو ؟

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مكمان قد وجد بعض المشاكل التي أحاطت بالإتحاد مؤخراً ما جعله يقوم بجدولة النتائج الخاصة بالأرباح للربع الثاني من العام الجاري 2020 .

ما جعله يقوم ببيع نسبة كبيرة من أسهم شركة WWE في الوقت الذي قام فيه بعض الأشخاص الآخرين من مجلس إدارة الاتحاد ببيع نسبة من حصتهم وهم :-

  • المصارع العالمي تريبل إيتش زوج إبنة مكمان .
  • كيفين دن نائب رئيس قسم الإنتاج التلفزيوني .
  • برادلي بلوم نائب رئيس العمليات .
  • مارك كوال مراقب الشركات في الإتحاد الدولي للمصارعة الحرة ز
  • براين نورس المستشار العام للاتحاد .

كل هولاء الأشخاص قاموا ببيع حصتهم في الإتحاد وبسعر بخس وصفه البعض بإنها خسارة تاريخية حيث بلغ سعر السهم الواحد ستة وأربعين فاصل ستة وعشرين دولار أمريكي كان ذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري في خطوة سيخسر على اثرها الاتحاد كثيراً من شعبيته .

ولم يكن هذا الموضوع فحسب بل أنه تم ملاحظة وجود تسجيلات لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في الإتحاد من شأنها جعل كل هذه الأمور جزء من وحدات الإكتتاب التي إحتجزتها شركة WWE من أجل دفع مبالغ الضرائب المتقطعة والتي تم تسعيرها عند إغلاق التداولات والمعاملات بتاريخ يوم العشرين من شهر يوليو الماضي .

إجمالي بيع أسهم WWE

وحتى الآن وصلت نسبة الأسهم التي قام ببيعها مكمان 12762 سهم وصل سعر البيع 590370.12 دولارًا في الوقت الذي يمتلك فيه حتى الآن من أسهم 69.421 سهم من الدرجة الأولى وتعتبر تلك الأرقام كارثة حقيقية وكبيرة بالنسبة لمكمان حيث سيكون بذلك شركاء في الاتحاد ولن يستطيع رئيس مجلس الإدارة المتمثل في شخص فينس مكمان إتخاذ أي قرار بدون الرجوع لهم.

في المقابل فإن تريبل اتش باع من أسهمه 10.628 سهم 491،651.28 دولارًا في الوقت الذي باعت فيه زوجته ستيفانى مكمان 11،167 سهمًا بقيمة إجمالية 516،585.42 دولارًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!