التخطي إلى المحتوى

أصبح اسم مزرعة جرش الأردن، واحد من أكثر الاسماء التي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية،  وسط العديد من التساؤلات من قطاع كبير من المدونين حول سبب تصدر اسم المزرعة في الفترة الحالية.

 قصة مزرعة جرش الأردن

بدأ الأمر بتداول بعض المدونين والنشطاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو لعدد من الشباب والفتيات داخل مزرعة جرش الأردن وهم يرقصون بملابس خليعة ومنافية للأداب، الأمر الذي جعل مقطع الفيديو واحد من أكثر الفيديوهات المتداولة على السوشيال ميديا بأكملها خلال الفترة الماضية، وسط غضب كبير من الشعب الأردني والعربي، بسبب تضمن الفيديو عدد من اللقطات والمشاهد مثل الرقص وغيرها والمنافية لعادات وتقاليد العرب بشكل عام.

وأبدى قطاع كبير من المدونين عن غضبهم الكبير عن تلك المشاهد السلبية والتي تخدش الحياء العام، مطالبة بضرورة وسرعة التصرف مع هؤلاء، ومحاسبة المسؤول عن مثل تلك المهزلة التي حدثت.

ومع انتشار الفيديو بصورة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية القبض على ثلاثة أشخاص من منظمي حفل مزرعة جرش الأردن، وأنه جرى البحث عن الآخرين.

القبض على مصور فيديو مزرعة جرش

ألقت الأجهزة الأمنية في الأردن منذ قليل القبض على مصور فيديو حفل مزرعة جرش ، كما تم  إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص نظموا ذلك الحفل وسيتم تحويلهم للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم فيما سيتم متابعة باقي الاشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!