التخطي إلى المحتوى

اشتعلت مواقع التواصل في المملكة غضبًا بعد أن نشر مصعب وهو احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يهين من خلاله المرأة في السعودية، مما جعل المغردين يطلقون هاشتاق  نطالب بالقبض علي مصعب طالبوا من خلاله الجهات الرسمية بالقبض على مصعب.

فيديو مصعب يهين المرأة السعودية

قام مصعب بنشر مقطع فيديو على سنابه وهو يهين المرأة السعودية حيث بدأ الفيديو بأنه يشتري أمرأة من والدها ثم يتعامل معها كأنها خادمة في البيت يجب عليها أن تلبي طلباته بدون اعتراض مما أغضب الكثيرون، وطالبوا الجهات الرسمية بضبطه عبر هاشتاق نطالب بالقبض علي مصعب.

https://twitter.com/RAD_0o/status/1281568024156348418

مطالبات بالقبض على مصعب

بعد انتشار هذا الفيديو المسيء للمرأة السعودية طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات الأمنية بضرورة القبض على مصعب لأن ما قام به مخالف للقانون خاصة أن النيابة العامة كانت قد ضبطت حالة مشابه قبل ذلك لشخص وجه إساءات للمرأة السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت أحدي المغردات على الفيديو قائلة: “جالس يخلي الحرمه سلعه و يحرض على العنف و العنصريه”، وقالت أخري: “#نطالب_بالقبض_على_مصعب متى ينمسك ذا اللي يسبنا ويقول عنا رخيصات اصبر حبيبي جايك العلم مع ان عندي احساس انه يبي ينشهر على ظهرنا بس شنو يمنعنا ان نسجنه”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!