التخطي إلى المحتوى

فجرت الناشطة السعودية هند القحطاني في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في أنها قررت خلال الفترة القليلة الماضية أن تلتزم الصمت جراء التعدي عليها بهجوم صارخ تعرضت له من أحد المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر .

هند القحطاني تفضح المتابعين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المتابعين قد أرسل للفاشونيستا السعودية هند القحطاني تعليق خارج للغاية عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص سناب شات الأمر الذي جعلها تقوم بحذف التعليق كونها غير متعمده أن تنشره على الرغم من أنها فوجئت بوجود رسائل نصية وإتصالات هاتفية بالجملة .

وعبر حسابها على تطبيق ” سناب شات ” قررت القحطاني أن تنشر فيديو لتدافع فيه عن نفسها وقالت ” من يتهمونني بأنني أتعمد نشر التعليقات الخارجة يصعب عليهم أن يقوموا ولو لمرة واحدة بتصديقي مبررة أنها لا مصلحة لها من أن تقوم بنشر هذا الكلام القذر عبر حسابها الشخصي .

هند القحطاني تفتح النار على المتحرشين بها

وطلبت القحطاني من المتابعين أن يقوموا بإلقاء اللوم على الشخص الذي وصفته بالقذر ولا يلوموها أو أفعالها خاصةً أنه لا يعرف أحد منكم الكلام الذي أرسله لي وأقسمت بالله أن بعض الأشخاص يقومون بإرسال صور عوراتهم فلما تستغربوا على الأفعال التي أقوم بها ولا تلومونهم .

وواصلت حديثها في الفيديو أن بعض الأشخاص الذين يرسلوا لها مثل هذه الصور القذرة لعوراتهم من السهل للغاية أن يتم إلقاء القبض عليهم كونهم يرسلونها عبر البريد الإلكتروني الرسمي لكل واحد منهم فهؤلاء الرجال فيهم هبال وجنون وما أدري أي نوع من الانواع يتعاطون ليقوم بعد ذلك بالتواصل مع بنصف عقله .

وأنهت حديثها أن المشكلة من هذه النوعيات التي تقابل المرأة أنها ناقصة عقل ودين والرجال عقولهم في الحقيقة لا تتجاوز حبة الفستق ” على حد تعبيرها بسبب ما جرى معها مؤخراً خلال الفترة القليلة الماضية من سب وقذف وإهانة على ما تقوم بنشره ولا ينظرون لأفعالهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!