التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين عن جدول موعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2020 والتي وصلت إلى المرحلة ما قبل الأخيرة من المنافسات .

موعد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكان الدور نصف النهائي قد شهد وصول أربعة فرق وهم الأهلي والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب حيث يواجه المارد الأحمر فريق نادي الوداد فيما يقابل الفريق الزملكاوي ضيفه نادي الرجاء في تكرار لنهائي عام 2004.

وأكدت المصادر الصحفية إلى أن مباريات الدور نصف النهائي ستقام بالنظام القديم بخوض لقائي الذهاب أيام الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر سبتمبر القادم في الدار البيضاء .

في الوقت الذي تقام فيه مباراتي الإياب يومي الثاني والثالث من شهر أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة وذلك لتحديد هوية الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية من أعرق البطولات التي تقام في القارة السمراء .

موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا

وعن مباراة الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أكد مصدر مسؤول بالإتحاد الافريقي لكرة القدم أن لجنة المسابقات إقترحت إقامة اللقاء النهائي في المغرب حال تاهل الوداد والرجاء فيما سيقام في القاهرة حال صعود الأهلي والزمالك .

وفي الحالة الثالثة التي يتأهل فيها فريق من كل دولة سيتم إختيار دولة محايدة بين تونس والسنغال وكذلك الجزائر في الوقت الذي ينتظر فيه أحمد أحمد رئيس الكاف توافق نهائي بين فوزي لقجع وهاني أبوريدة لإقرار الإقتراح ودخوله طي التنفيذ.

حيث يأمل الجمهور المغربي في تأهل قطبا الدار البيضاء للنهائي من أجل إقامته في المغرب وضمان إستعادة الأميرة السمراء فيما يأمل الجمهور المصري في متابعة أول ديربي يقام بين القطبين في نهائي أعرق المسابقات الأفريقية تاريخياً .

اليوم والتاريخ المباراة الملعب الدور
الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الوداد المغربي VS الاهلي المصري إستاد الملك المركب محمد الخامس ذهاب نصف النهائي
السادس والعشرين من شهر سبتمبر الرجاء البيضاوي المغربي VS الزمالك المصري إستاد كازابلانكا ذهاب نصف النهائي
الثاني من شهر أكتوبر الاهلي المصري VS الوداد المغربي إستاد السلام إياب الدور نصف النهائي
الثالث من شهر أكتوبر الزمالك المصري VS الرجاء البيضاوي المغربي إستاد القاهرة الدولي إياب الدور نصف النهائي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!