التخطي إلى المحتوى

يتأهب النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر لأولى مباريات المارد الأحمر بعد استئناف النشاط مجددا، والتي سيتلقي فيها مع نظيره إنبي في مباراة من مؤجلات الأسبوع الخامس عشر، وسنقدم لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي ضد انبي والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ضد انبي والقنوات الناقلة

ويستعد استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الأهلي وانبي بعد عودة النشاط الرياضي في مصر بعد توقف دام لحوالي 4 شهور بسبب جائحة كورونا، وتُلعب مباراة الأهلي ضد انبي غدا الأحد الموافق 9 أغسطس 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعة المباراة وكافة مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة “أون سبورت – on sport”.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

وبعد أن عرضنا لكم موعد مباراة الأهلي ضد انبي والقنوات الناقلة، فدعونا ننتقل إلى ترتيب الفريقين، المارد الأحمد بقيادة فايلر يغرد وحيدا في صدارة ترتيب الدوري المصري، الأهلي يتصدر الترتيب برصيد 49 نقطة في المركز الأول، بفارق 15 نقطة عن أقرب الملاحقين وهو الزمالك في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، المارد الأحمر لم يتعرض للخسارة خلال الموسم الحالي في الدوري، الشياطين الحُمر لعبو 17 مباراة، انتصروا في 16 مباراة، وتعادلوا مرة وحيدة فقط.

أما فريق انبي بقيادة المدرب حلمي طولان فهو يحتل المركز السابع حاليا برصيد 25 نقطة، ويُريد تقديم مباراة جيدة أمام الأهلي والمحافظة على البقاء في منطقة الأمان.

الفريقان استعدا جيدا لاستئناف النشاط، الأهلي خاض وديتين، فاز على سموحة برباعية نظيفة، ثم فاز على الجونة بخماسية مقابل هدفين، في حين خاض إنبي وديتين أيضا، فاز على مصر المقاصة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع نادي مصر إيجابيا بهدف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!