التخطي إلى المحتوى

نجحت بايلي في إلحاق الخسارة بمنافستها أسكا وذلك في المواجهة التي جمعتا بين اللاعبتين ضمن أحداث عرش سمر سلام 2020 والذي يقام على حلبات مدينة أورلاندو في الولايات المتحدة الأمريكية .

نتائج عرض سمر سلام 2020.. بايلي تهزم أسكا

وفي التفاصيل الخاصة بالنزال فإن ساشا بانكس صديقة بايلي قد ظهرت في المواجهة التي جمعت بين المصارعتين ولم تهدأ وظلت طيلة أحداث المنافسة تناوش في الحكم وتشتت إنتباهه من أجل إتاحة الفرصة أمام صديقتها لتوجيه بعض الضربات واللكمات الغير قانونية بعيداً عن أنظار الحكم .

وقد تلاحظ في أكثر من مناسبة أن ساشا بانكس تدخل لضرب أسكا والتعدي عليها وهذا الأمر غير قانوني بالمرة إلى أن لاحظ الحكم تلك الفعلة وقرر أن يخرجها بعيداً عن الحلبة حتى يتاح له أن يقوم بمتابعة اللقاء عن قرب وتخرج النتيجة بنزاهة بعيداً عن التضليل.

ولم تنجح محاولات الحكم حيث قامت ساشا بانكس بالمناوشات الكثيرة إلى أن نجحت صديقتها بايلي من حسم المواجهة إلى مصلحتها بعد أن قامت بتثبيت بايلي وحافظت على لقبها كبطلة لعرض سماك داون للسيدات في أولى نزالات عرض سمر سلام 2020.

عرض سمر سلام 2020

وكان عرض سمر سلام 2020 قد بدأ على وقع مشهد ترويجي مميز ظهر خلاله الكثير من نجوم إتحاد المصارعة الدولي دبليو دبليو إي الذين سوف يشاركوا في العرض المُنتظر بالإضافة إلى بعض المصارعين المعتزلين الذي تواجدوا على طاولات التعليق والتحليل على المباريات والنزالات المختلفة .

ودوت الألعاب النارية في الصالة التي ستلعب عليها المنافسات كما ظهرت على الشاشات العملاقة الموجودة بعض اللقطات للجماهير التي وجهت رسائل عديدة ومتنوعة لنجومهم المفضلين الذين تمنوا لهم الفوز وتخطي منافسيهم قبل أن تبدأ المواجهات بصورة مباشرة من دون حوارات مسبقة بين النجوم كما هو الحال في المنافسات والمسابقات المختلفة .

وسيشهد عرض سمرسلام 2020 وجود بعض المباريات والمنافسات الأخرى بخلاف نزال ساشا بانكس ضد أسكا حيث سيخوض فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز مواجهة عنيفة ضد يهزم فريق انجل جارزا واندرادي على حزام زوجي الرجال وكذلك سيلعب ماكنتاير ضد أورتين في النزال الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!