التخطي إلى المحتوى

عشاق المصارعة الحرة على موعد مع عرض سيرفايفر سيريس 2020 حيث تشهد منافسات الموسم الجاري الكثير من الإستحقاقات التي سترسم بلا شك مصير الأحزمة والبطولات المختلفة فيما يخص عرض رو وكذلك عرض سماك داون.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على عرض سيرفايفر سيريس 2020 بالإضافة إلى تقديم النتائج فور إنتهاء العرض.

  عرض سيرفايفر سيريس 2020

ومن المُنتظر أن تشهد منافسات الموسم الجاري الكثير من المباريات حيث سيتنافس الثنائي رومان رينز ودرو ماكنتاير على لقب الإتحاد ضد البطولة العالمية فيما ستلعب أسوكا ضد ساشا بانكس على بطولة سيدات سماك داون ضد الرو وسيخوض سامي زين إختبار حقيقي ضد بوبي لاشلي على بطولة القارات ضد بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وفيما يخص بطولة الزوجي لعرض الرو ضد عرض السماك داون سيلعب فريق ذا نيو داي ضد فريق ذا ستريد برفيتس فيما سيلعب فريق الرجال لعرض الرو ضد فريق الرجال لعرض سماك داون حيث سيكون الفريق الاول مكون من اي جي ستايلز وكيث لي وشيمس وبرون سترومان ضد كيفين اوينز وجاي أوسو وبارون كوربن وسيث رولنز.

القنوات الناقلة لعرض سيرفايفر سيريس 2020

ومن المُنتظر أن يتم عرض سيرفايفر سيريس عبر قناة دبليو دبليو إي نيتورك بالإضافة إلى بعض القنوات الهندية الأخرى، ويمكن مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2020 عبر شبكة wwe network.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!