التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة الاهلي ضد الزمالك والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز المارد الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

نتيجة مباراة الاهلي ضد الزمالك الشوط الأول

دخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مغاير حيث ظهر ثلاثة لاعبين في مركز وسط الملعب للمرة الأولى وهم حمدي فتحي وأليو ديانج وعمر السولية فيما تواجد أفشه وجونيور أجاي على الأطراف خلف المهاجم السنغالي أليو بادجي في المقابل دخل كارتيرون المباراة بنفس تشكيلة السوبر الذي حققه على حساب المارد الأحمر.

بادر النادي الأهلي بالهجوم حيث أضاع المهاجم السنغالي أليو بادجي الذي خاض المباراة من بدايتها فرصتين حيث ردت العارضة رأسيته في الدقيقة الخامسة قبل أن يتألق محمد أبوجبل ويحول الرأسية الثانية إلى ركلة ركنية قبل أن يأتي الرد السريع من جانب الزمالك ويسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للمارد الأبيض بعد أن إستغل تمريرة بن شرقي من الجانب الأيسر.

ولم يجد النادي الأهلي أي فرصة للوصول إلى مرمى الزمالك وضاع اللاعبين في غيابه الجب يما كان إعتماد الأبيض خلف محمد هاني الظهير الأيمن الذي ترك مساحات كبيرة خلف تسببت في متاعب لمحمد الشناوي وخط دفاع القلعة الحمراء .

نتيجة مباراة الاهلي ضد الزمالك الشوط الثاني

في الشوط الثاني أجرى كل مدير فني تغيراته إلى أن تمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف التعادل عن طريق النجم ياسر إبراهيم الذي إستغل دربكة داخل منطقة جزاء نادي الزمالك وأودع الكرة في شباك محمد أبو جبل لتنفجر دكة بدلاء النادي الأهلي فرحاً بتسجيل هدف التعادل.

وفي الوقت الذي سيطر فيه النادي الاهلي طولاً وعرضاً تمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف التقدم وذلك عند حلول الدقيقة الرابعة والخمسين مستغلاً خطأ ياسر إبراهيم قبل أن يجهز أسامة فيصل على المباراة بتسجيله الهدف الثالث للمارد الأبيض في الوقت بدل الضائع.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلي ضد الزمالك

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 الأهلي 21 18 2 1 56
2 الزمالك 21 12 6 3 42

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!