التخطي إلى المحتوى

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020 وذلك بالفوز على فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الويم الاحد على أرضية ملعب إستاد النور في العاصمة البرتغالية لشبونه.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان الشوط الاول

بدأت المباراة بداية سريعة بين الفريقين حيث ضغط الفريق الألماني على نظيره الفرنسي في الدقائق الخمسة الأولى حيث فشل الباريسيين في أن يتجاوزوا نصف الملعب في ظل السيطرة التي مارسها ليفاندوفسكي ورفاقه قبل أن يصل نيمار ويهدد مرمى نوير الذي وقف في وجهه كالعملاق ومنع وصول الكرة لدي ماريا.

ولم يظهر لاعبوا الفريق الألماني بخطورة حقيقية على مرمى نافاس سوى في النصف الأول من الشوط بعد أن تسلم البولندي الكرة وإستدار بجسده وصوبها قوية ردها القائم الأيسر الذي حال دون أن تزور الكرة الشباك وحاول أندير هيريرا أن يصطاد شباك نوير لكن تصويبته إصطدمت بجسد مدافع البايرن وتغير إتجاهها لخارج الملعب وإنتهى الشوط بالتعادل السلبي .

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان الشوط الثاني

في الشوط الثاني بدأ الفريقان بهدوء شديد خوفاً من تلقي أي منهما أهداف مبكرة قبل أن ينجح العملاق البافاري في تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة التاسعة والخمسين عن طريق كينجسلي كومان برأسية قوية بعد أن إستغل العرضية التي لعبها له زميله في الفريق كيميتش .

وبعدها بدقائق كاد اللاعب ذاته أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عبر تصويبة قوية على الطائر لكن القائد تياجو سيلفا حولها خارج المرمى ببراعه وحاول توخيل أن يتدارك الموقف من خارج الخطوط فألقى ببعض اللاعبين أمثال دراكسلر وفيراتي ومواتينج لتغيير النتيجة لكن الحال بقي على ما هو عليه وإنتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف واحد مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!