التخطي إلى المحتوى

ينتظر قطاع كبير من عشاق الكرة المصرية، مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري، والتي تنطلق مساء اليوم الخميس، في واحدة من المباريات المهمة جدا لمعظم جماهير الفارس الأبيض، التي تنتظر مشاهدة فريقها من جديد وهو يلعب في الدوري بعد شهور من توقف البطولة الأكثر إثارة داخل جمهورية مصر العربية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قد اتخذ قرارا بإيقاف كافة الفعاليات الرياضية خلال الأشهر الماضية، بسبب أزمة فيروس كورونا، حرصا على سلامة اللاعبين، وكل الرياضيين في مصر، قبل أن يتخذ قرارا بعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز من جديد خلال الفترة الماضية.

ويستضيف نادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم نظيره نادي المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، في واحدة من المباريات التي يدخلها الفريقين طامعا في تحقيق الفوز فيها.

غيابات الزمالك أمام المصري

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء، وهو لديه الكثير من الغيابات المؤثرة على الفريق، على رأسها كل من طارق حامد، ويوسف إبراهيم أوباما بسبب الإصابة، بينما يغيب كل من عبد الله جمعة وإمام عاشور، ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإيقافات.

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر انطلاق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، ومن المقرر أن تذاع المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت 1، التي أعلنت نقل المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!