التخطي إلى المحتوى

يتابع عشاق  الدراما التركية اليوم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 حيث تعرض الحلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة فوكس التركية، ثم يتم عرض الحلقة الثامنة من مسسل أنت أطرق بابي  على موقع  قصة عشق مترجمة باللغة العربية.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8

يشهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 الكثير من الإثارة حيث ينتظر أن تعلن ايدا لسيركان غضبها الشديد من اتهامة لها بالسرقة وتطلب منه أن يفسخ الخطوبة المزيفة التي أعلنوها لأصدقائهم،حيث أكدت إيدا  لسيركان أنه لن يرها مرة أخرى  إلا بعد أن تثبت له إنها بريئة ولم تسرق التصميم، وستشهد الحلقة  نجاح  إيدا في إثبات برائتها أمام سركان ثم ستخبره إنها ستخرج من حياته مما يزيد المسلسل إثارة حيث يرغب المشاهدين في معرفة تطورات قصة الحب التي تعيشها ايدا مع سيركان.

موعد مسلسل انت اطرق بابي والقنوات الناقلة

تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل انت اطرق بابي  اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على شاشة  قناة فوكس التركية، وهو الموعد الاسبوعي لعرض الحلقة كما أنها تعرض على موقع قصة عشق مترجمة.

وتدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي في إطار رومانسي بين فتاة كل هدفها هو الوصول للنجاح الأكاديمي خارج البلاد، حيث تقابل رجل من رجال أعمال الأثرياء  يعرض عليها أن تمثل شخصية خطيبة مقابل   المنحة الدراسية.

تردد قناة فوكس التركية Fox TV الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

يمكن متابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 8 7لى قناة فوكس التركية Fox TV  على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد FEC
نايل سات 11296 (V) 3/ 4
عرب سات 11843 (h) 3/ 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!