التخطي إلى المحتوى

قام موقع قصة عشق منذ قليل بعرض مسلسل انت اطرق بابي 15 مترجمة، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة باللغة التركية عبر قناة فوكس تي في fox tv، تم يعرض مسلسل اطرق بابي الحلقة 15 باللغة العربية مترجمة على موقع قصة عشق، حيث ينتظر عشاق المسلسل معرفة مصير إيدا وسيركان بعد الأحداث الأخيرة.

أحداث مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 15

شهدت مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 15 العديد من الأحداث المثيرة، حيث تمكنت سيلين من الإيقاع بين إيدا وسيركان حيث كانت خطتة تسير وفق مخططاته لكن حدث له تعب شديد مما جعل إيدا تقوم بمساعدته من أجل التعافي.

كما خطط فريد الانتقام من سركان وايدا وأراد أن يفرق بينهم، حيث كشف فريد حقيقة موت أهل ايدا وأعلن أن السبب في ذلك هو والد سركان، فكان هذا الخبر اختبار صادم للثنائي سركان وايدا وتغير فجأًة كل شيء.

انت اطرق بابي الحلقة 15 قصة عشق

يمكن متابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقه 15 باللغة العربية على موقع قصة عشق وذلك بعد عرض الحلقة كل أربعاء عبر قناة فوكس على الترددات التالية:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı

يذكر أن مسلسل أنت أطرق بابي من بطولة هاندا أرشيل بجانب شريكتها كرم، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب رومانسية تجمع بين سيركان وإيدا بشكل كوميدي.

مسلسل انت اطرق بابي 15 على موقع قصة عشق

ويمكن لعشاق الدراما التركية مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق حيث تعرض الحلقة مترجمة بعد ساعات من عرضها على قناة فوكس تي في.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!