التخطي إلى المحتوى

شهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 الكثير من الأحداث المثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها على قناة atv التركية لذا يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن الحلقة 42 من المسلسل لمتابعة أحداثها.

يذكر أنه يتم عرض الحلقة  42 من مسلسل زهرة الثالوث  أيضًا مترجمة بالعربية على موقع قصة عشق، وتدور أحداث المسلسل حول حياة ميران بطل قصة زهرة الثالوث، حيث كان يسكن مع جدته بعد أن تم قتل والديه على يد هزار شاد أوغلوا.

 أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42

شهدت مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 العديد من الأحداث المثيرة خاصة بعد أن وقع ميران ريان في حب فتاة، حيث ستغير قصة الحب ما يشعر به من نار الانتقام، ليتحول هم  ريان من الانتقام إلى البحث عن وسيلة لحماية حبيبته.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدول قصة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 42 حول ميران  الشاب الذي ربته جدته وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد هزار شاد أوغلو، كما تزعم جدته وظل الأمر كذلك حتى تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن وقع في خبعا، ولكن جدته ذكرته بانتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام ولكنه لم يقدر على الانتقام فعاد إليها وبدأت قصة حبهم.

تردد قناة مسلسل زهرة الثالوث

يتم عرض مسلسل زهرة الثالوث عبر  قناة atv التركية ، يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا، وفى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وإليكم تفاصيل الترددات:

القمر الصناعي: تركسات

التردد: 111628 أفقي

المدار:42.0 درجة

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: استرا

التردد: 12692 أفقي

المدار: 19.2 درجة

الترميز: 27500

 القمر الصناعي: استرا

التردد: 12243 أفقي

المدار: 19.2 درجة

الترميز: 27500

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!