التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة انتخابات مجلس النواب الجيزة 2020 خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أغلقت اللجان أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد وهذا عقب استمرار العملية الانتخابية على مدار اليومين الماضيين السبت والأحد داخل لجان الانتخابات المختلفة في جميع أنحاء محافظة الجيزة.

نتيجة انتخابات مجلس النواب الجيزة 2020

شهدت محافظة الجيزة انتخابات ساخنة على مقاعد مجلس النواب خلال العام الجاري، حيث سجلت الانتخابات نسب حضور مقبولة للغاية، خاصة في بعض الدوائر مثل الدقي والجيزة وبولاق الدكرور وغيرها من الدوائر الانتخابية في محيط محافظة الجيزة.

وكانت المؤشرات والنتائج الأولية تؤكد بأن أغلب الدوائر الانتخابية سوف تشهد جولة إعادة على مقاعد مجلس النواب في محافظة الجيزة، وستكون جولة الإعادة خلال بداية الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر المقبل، وذلك كما سيحدث في أغلب محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

فوز أبو العينين في انتخابات مجلس النواب الجيزة 2020

كشفت اللجنة العامة في انتخابات مجلس النواب بمحافظة الجيزة، عن نجاح رجل الأعمال محمد أبو العينين في تحقيق فوز كاسح خلال الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب عن دائرة “الجيزة والدقي” متفوقًا على العديد من المرشحين الذين قدموا أوراق ترشحهم عن تلك الدائرة.

وقد جاءت نتيجة انتخابات دائرة الدقي والجيزة في مجلس النواب على النحو التالي ذكره في تلك السطور:

  • محمد أبو العينين 125758
  • زكى عباس عبد الظاهر 83995
  • منتصر رياض حجاج 29487

ويذكر بأن تلك الدائرة كانت قد شهدت ترشح كلًا من أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” وكذلك الصحفي عبد الرحيم علي، ولكن الثنائي لم يوفق في دخول جولة الإعادة المزعم إقامتها خلال الأسبوع الثاني من نوفمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!