التخطي إلى المحتوى

كشف الاتحاد الآسيوي عن موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وتحديدًا مباراة الدور نصف النهائي الذي تأهل له نادي النصر السعودي بعدما تغلبه على حساب نادي الأهلي السعودي بهدفين سجلهما كلًا من بيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري.

موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي موعد مباراة النصر السعودي أمام نادي بيرسبوليس في إطار مباريات دور نصف النهائي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وذلك مساء السبت الموافق 3 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويذكر بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد قرر بأن يتم إسناد الإدارة التحكيمية للمباراة إلى الحكم السنغافوري محمد تقي وهذا في الوقت الذي سيكون فيه الحكم لتايلندي سيفاكورن بو أودوم حكماً لـVAR.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبيرسبوليس السبت 3-10-2020

كشف جدول بث المباريات لقنوات بي إن سبورتس عن القناة التي تنقل مباراة النصر السعودي في دور نصف النهائي ببطولة دوري آسيا لكرة القدم أمام نادي بيرسبوليس مساء السبت الموافق 3 أكتوبر 2020، حيث أصبح من المؤكد بأن يتم عرض المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 3 بوجود استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من جمهور التحليل في العالم العربي.

تشكيل مباراة النصر ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

نشرت بعض الصحف السعودية توقعاتهم لتشكيل مباراة النصر وبيرسبوليس في دور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث من المتوقع بأن يدخل مدرب النصر “روي فيتوريا” تلك المباراة المرتقبة بأقوى تشكيلة ممكنة من أجل تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور النهائي.

وقد جاء تشكيل مباراة النصر وبيرسبوليس على النحو التالي:

  • حارس المرمى: برادلي جونز
  • خط الدفاع: عوض خميس، مايكون، عبدالله مادو، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، بيتي مارتينيز، خالد الغنام، عبد الفتاح عسيري.
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!