التخطي إلى المحتوى

أصبحت الدراما التركية من أكثر أنواع الدراما العالمية مشاهدة في العالم كله، وتحديداً في المنطقة العربية، التي حققت فيها نجاحاً كبيراً وأعلى نسبة مشاهدة، وفي الفترة الأخيرة تم عرض عدد كبير من المسلسلات الجديدة التي تتنوع بين التاريخي والدرامي والأكشن والرومانسي، ويأتي مسلسل المعلم التركي ليكون واحد من بين تلك المسلسلات ويدخل المنافسة القوية، ويبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل المعلم وتفاصيله.

قصة مسلسل المعلم

يعتبر مسلسل المعلم دراما جديدة من نوعها على الدراما التركية ويبعد تماماً عن مشاهد الرومانسية الزائدة في المسلسلات  او الترفيه أو الأكشن والعنف، حيث أنه نوع من الدراما التي تتميز بالفعالية والتعقيد والتوتر، وهو مقتبس من مسلسل ياباني يطلق عليه “صف الأستاذ هيراغي”.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 9

تدور أحداث مسلسل المعلم حول شخصية معلم في مدرسة ثانوية في إحدى مناطق مدينة إسطنبول التركية، ويطلق على هذا المدرس اسم “عاكف” ودرس الفيزياء لمدة 6 شهور داخل المدرسة، وهو شخصية انطوائية لا يحب الاختلاط، وقع في حب مدرسة تعمل معه في نفس المدرسة وعرض عليها الزواج، ولكنها تعرضت لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى في غيبوبة، وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك.

موعد عرض مسلسل المعلم والقنوات العارضة

وسط الزحام الكبير التي تسببت فيه المسلسلات التركية عبر القنوات التركية المختلفة تعرض حلقات مسلسل المعلم يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة فوكس التركية التي تسعى للحصول على حقوق بث حصري للمسلسلات التركية.

ويمكن لمحبي وعشاق مسلسل المعلم التركي الاستمتاع بأحداث الحلقة 9 من المسلسل عبر موقع قصة عشق “هنا” مدبلج باللغة العربية كاملة دون توقف ولا انقطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!