التخطي إلى المحتوى

نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 9، يوماً بعد يوم يزداد تعلق الجميع بالدراما التركية حيث يعرض كل فترة مسلسل جديد يخطف الانظار ويحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته، ومسلسل نهضة السلاجقة حاز على إعجاب الملايين في تركيا والعالم العربي وأصبح حديث الكثير من محبي الدراما التركية، ويزداد البحث حالياً عبر محركات البحث عن موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة 9 وتردد القناة العارضة وتفاصيل الحلقة.

موعد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 9

من المقرر أن تعرض  الحلقة 9 من مسلسل نهضة السلاجقة التركي على قناة TRT التركية الناقلة الحصرية للمسلسل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، واستطاع المسلسل خطف أنظار الملايين حول العالم لكونه ملحمة تاريخية تروى أحداث الدولة السلجوقية ويكشف عن الصراعات والمؤامرات التي كانت تحدث باستمرار.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 9

تدور أحداث مسلسل نهضة السلاجقة حول الفترة التي تمت فيها الكثير من الفتوحات والحروب للنهوض بالدولة السلجوقية، وكيف كان يتم استخدام معدات الحروب القديمة والانتصار بها في أعظم الحروب التي كانت دائما هي الأساس فيا لفتوحات العظيمة، كما يكسف المسلسل عن القوة التي كان يتمتع بها الجنود في تلك الفترة وعن نظام الحكم المتبع، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية السلطان ملك شاه الذي كان يقود الدولة السلجوقية ووصل بها للمكان التي احتلتها فيما بعد.

قناة TRT التركية العارضة الحصرية لمسلسل نهضة السلاجقة

يمكن لكل عشاق الدراما التركية التاريخية في الوطن العربي وتركيا الاستمتاع بأحداث الحلقة 5 من مسلسل نهضة السلاجقة على قناة TRT التركية العارضة الحصرية من خلال ضبط ترددها التالية على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 9 على موقع قصة عشق

ويمكن لعشاق مسلسل نهضة السلاجقة العظمى متابعة الحلقة الثامنة على موقع قصة عشق حيث ينقل الموقع جميع حلقات المسلسل، ويجسد شخصية الملك شاه الفنان التركي بوجرا جولسوي ، ويشاركه البطولة  الفنانة خديجة شنديل التي تجسد شخصية  خاتون زوجة الملك شاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!