التخطي إلى المحتوى

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشرى سارة خلال الساعات القليلة الماضية قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها العالمي ضد غريمه التقليدي فريق نادي الهلال يوم الإثنين القادم في ديربي الرياض لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عودة ماثيوس بيتروس لنادي النصر

وأكد مصدر مُقرب من النادي العالمي في تصريحات خاصة ” لموقع في المدرج ” أن اللاعب البرازيلي ماثيوس بيتروس تعافى من إصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” بعد أن ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب مؤخراً سلبية.

وقال المصدر الذي رفض الإفصاح عن إسمه أن بيتروس لم يشعر بأي من أعراض إصابته بفيروس كورونا وكان يتمرن بشكل فردي خلال الأيام الماضية من أجل الإبقاء على جاهزيته الفنية والبدينة وحتى يلحق بفريقه في مواجهة فريق نادي الهلال.

وأشار :” تم أجراء أكثر من مسحة للاعب من أجل التأكيد من سلامته لكن كافة المسحات جاءت إيجابية إلى أن المسحة الأخيرة التي خضع لها بيتروس يوم أمس الجمعة جاءت سلبية الأمر الذي يُمكنه من المشاركة مع فريقه في المباريات القادمة إعتباراً من ديربي الرياض.

ومن المُنتظر أن يُشارك اللاعب في تدريبات فريقه اليوم السبت لدعم فريقه قبل مواجهة نادي الهلال القوية قبل أن يخضع جميع لاعبوا النصر لمسحة جديدة ومن ضمنهم الثنائي المُصاب، البرازيلي مايكون بيريرا ووخالد الغنام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!