التخطي إلى المحتوى

تصدر هاشتاق بن قاسم وعد التركي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وتسأل رواد مواقع التواصل الاجتماع عن قصة هاشتاق بن قاسم وعد التركي، خاصة بعد أن نشرت خبيرة الماكياج السعودية الشهيرة وعد التركي سنابات على حسابها لصور كيكة صنعها الشيف بن قاسم.

قصة هاشتاق بن قاسم  وعد التركي

وكان الشيف بن قاسم قد اشغل فضول متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة الكيكة التي نشرتها وعد التركي أيضًا وعلق عليها قائلاً: “من تتوقعون بياكلها ؟”، وبعد أن نشرت وعد التركي صورة الكيكة تسأل المتابعين عن السر وراء ذلك هل الأمر مجرد كيكة أعدها الشيف لخبيرة التجميل، أم أنه سيكون هناك ارتباط بينهم.

حقيقة خطوبة بن قاسم ووعد التركي

بعد انتشار صور الكيكة تسأل العديد من المغردين عن حقيقة خطوبة بن قاسم ووعد التركي وهل كان إهدائه للكيكة بسبب الخطوبة.

يذكر أنه لم يصدر أي بيان رسمي من الجانبين يفيد بوجود خطوبة وأن الأمر مجرد تكهنات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اختلفت ردود الأفعال حول كيكة بن قاسم التي أهدها إلى وعد التركي حيث قال أحد المغردين: “الشيف #بن_قاسم يقوم بإعداد كيكة ويرسلها لخبيرة التجميل #وعد_التركي؛ لتبدأ معها تحريات المغردين حول الخطوبة”.

وقالت أحدي المغردات: “بن قاسم سوا كيكة وارسلها لوعد التركي ! وصورتها على اغنية يابعدهم كلهم !”، وقالت أخري: “بن قاسم راسل كيكه لوعد التركي شلون بنام الليل من التحريات”.

ونفت مغردة الخطوبة قائلة: “هم صح لايقين لبعض كلهم كشخة وذربين ومواهبهم كل واحد يقول الزود عندي ، بس عادي ممكن تكون طالبه منه طلب خاص مب ضروري يكون حب وزواج وهالسوالف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!