التخطي إلى المحتوى

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 38 يعتبر من أقوى المسلسلات التركية التي عرضت في الفترة الأخيرة، والتي استطاع أن يجذب إليه عدد كبير من المشاهدين حول العالم بسبب أحداثه المثيرة والمشوقة التي لم نراها في مسلسل تركي من قبل، حيث تدور أحداثه في الإطار الدرامي الذي يروي قصة شاب يعمل طبيب ويمر ببعض الظروف النفسية.

مسلسل الطبيب المعجزة 38

تدور أحداث مسلسل الطبيب المعجزة حول قصة شاب موهوب في مجال الطب، والذي يتعرض للكثير من المشاكل الخاص بعمله في أحد المستشفيات، وهذا بسبب القدرات الكبيرة التي يتمتع بها وتواصله مع المرضى بشكل سريع وتشخيص الكثير من الأمراض التي يصعب الكثير من الأطباء عن تشخصيها، بالإضافة إلى معاناته من مرض التوحد الناتج عن حادث قديم تعرض له بعد فقدان الأرنب الخاص به في حادث سير بجانب فقدان أخيه الأكبر أيضاً في حادث سير.

موعد مسلسل الطبيب المعجزة 38

عرضت الحلقة 38 من مسلسل الطبيب المعجزة مساء يوم الخميس على قناة فوكس التركية الناقلة الحصرية للمسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية مترجمة بجودة عالية، كما تعرض الحلقة على القناة في اليوم التالي في نفس الموعد، وشهدت الحلقة اليوم أحداث مثيرة ومشوقة وسجلت الحلقة أعلى نسبة مشاهدة.

تردد قناة فوكس تي في التركية

للاستمتاع بأحداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 38 يمكن استقبال تردد قناة فوكس تي في التركية على جهاز الاستقبال الخاص بكم، وإليكم ترددها الآن:

  • القمر الصناعي: ترك سات.
  • التردد: 10887.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!