التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث 48، يتشوق عشاق ومتابعي مسلسل زهرة الثالوث عرض الحلقة 48 التي ستكون حلقة مختلفة تماماً عن باقي الحلقات وستكون مليئة بالإثارة والتشوق أكثر، ويعتبر مسلسل زهرة الثالوث من أبرز المسلسلات التركية الرومانسية التي استطاعت أن تحصل على إعجاب الملايين في تركيا والوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول قضية مهمة ومنتشرة في المجتمعات المختلفة وهي قضية الأخذ بالثأر، وتختلف قصة المسلسل عن غيرها لأن الطابع الرومانسي يغلب الطابع الدرامي والاجتماعي.

أحداث مسلسل زهرة الثالوث 48

تشعر إيلا بالندم والحيرة في نفس الوقت بعد أن هددتها عزيزة جدة ميران عند عدم أخبار هزار شاد أوغلوا بالحقيقة، ولكن أحداث الماضي كلها تراها أمام عينها دائما، وستقوم زهرة  بدعم هزار لكي يعلم أن ميران هو ابنه، وستشهد أحداث الحلقة 48 معرفة هزار بالحقيقة التي أخفيت عنه منذ سنوات وعن ميران أيضاً أنه والده وليس عدوه وقاتل والديه كما دعت جدته.

مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول قصة طفل تربى دون والديه الذي قتل على يد شخصاً ما، وربته جدته وعلمته وزرعت بداخله الانتقام من قاتل والديه، ويقع هذا الشاب في غرام ابن هزار شاد أوغلوا وهو الشخص الذي قتل والديه وبالرغم من كل هذا أحبها وتزوجها وجدته دائما تفكر بالانتقام من والدها، وتتوالى الأحداث وتظهر الكثير من المفاجآت.

موعد الحلقة 48 زهرة الثالوث

تعرض الحلقة 48 من مسلسل زهرة الثالوث على قناة ATV التركية العارضة الحصرية، وتعرض الحلقة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وتعرض الحلقة في اليوم التالي في نفس الموعد، وللاستمتاع بأحداث الحلقة عليكم ضبط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم على القمر نايل سات التردد 10797 الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500.

زهرة الثالوث 48 على موقع قصة عشق

ويمكن متابعة مسلسل زهرة الثالوث 48 عبر موقع قصة عشق حيث تعرض الحلقة على الموقع بعد عرضها  على قناة atv وتكون الحلقة مدبلجة باللغة العربية.

أبطال مسلسل زهرة الثالوث

يقوم ببطولة مسلسل زهرة الثالوث كل من: وجولشن سنترجى فى دور سلطان اصلا، بالإضافة إلى ايبرو شاهين فى دور ريان شاد، ويقوم بدور  جونول اصلا اويا اون ستاسي ، واحمد تانسو فى دور ازاد شاه اوغلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!