التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي ومتابعي مسلسل زهرة الثالوث في كل مكان عرض الحلقة الجديدة من المسلسل عبر قناة ATV التركية، حيث يعتبر مسلسل زهرة الثالوث من أفضل وأشهر المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي، والتي سجل أعلى نسبة مشاهدة تقدر بالملايين حول العالم، وسوف نتابع معكم الآن تفاصيل مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 48.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 48

يعتبر مسلسل زهرة الثالوث من المسلسلات التركية القوية وذات شهرة كبيرة في العالم كله، وهو مسلسل تدور أحداثه في الإطار الدرامي الرومانسي، حيث يحكي قصة شاب اسمه ميران أصلات ولد يتماً وربته جدته وزرعت بداخله الانتقام من عائلة شاد أوغلوا التي روت له جدته أنه هو المتسبب في قتل والديه، ولكن حدثت المفاجأة وقع ميران في حب ابنه شاد أوغلو وتزوجها وجدته يومياً تذكره بالانتقام.

 أحداث الحلقة 48 مسلسل زهرة الثالوث

من المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث أحداث مثيرة جداً ومشوقة، وتحديداً بعد معرفة ميران للحقيقة التي أخفته عند جدته عزيزة لسنوات وأن شاد أوغلو أبوه وليس قاتل والديه، وبدأت تظهر الكثير من الحقائق التي أخفتها عزيزة وأبرزها انتقامها من شاد أوغلوا لمواقف تتعلق بها.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل زهرة الثالوث

تعرض الحلقة الـ 48 مسلسل زهرة الثالوث يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وستعرض الحلقة مترجمة باللغة العربية، ولمتابعة أحداث مسلسل زهرة الثالوث عليكم استقبال ترددها التالي على جهاز الاستقبال الخاص بكم:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!