الأهلي يحصد النجمة التاسعة بثنائية في مرمى الزمالك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه الصعب على غريمه ومواطنه فريق نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب الموقعة النهائية.

الأهلي يصعق الزمالك ويتوج بالثنائية

تقدم النادي الأهلي أولاً في الدقيقة الخامسة عن طريق ضربة رأس مُركزه حيث إرتقى للعرضية التي لعبها علي معلول وأودعها في شباك الحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة الحادية والثلاثين نجح قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في تسجيل هدف التعادل للمارد الأبيض بعد أن راوغ الثنائي علي معلول وجونيور أجاي وأودع الكرة بيساره على يمين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة السابعة والثمانين وفي الوقت الذي إنتظر فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي واللجوء لأوقات إضافية نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز الثمين من تصويبة صاروخية سكنت شباك أبو جبل.

الأهلي ينجح في فك عقده التاسعة

وبهذا الفوز نجح الأهلي في فك عقدته حيث إقتنص اللقب الأول له منذ سبع سنوات حيث كان آخر تتويج للمارد الأحمر عم 2013 بالفوز على اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

في الوقت الذي ضمن فيه الأهلي التأهل لبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر شهر فبراير القادم بصفته ممثل أفريقيا بعد حصد اللقب الغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!