الوحدة يدك شباك الباطن بثلاثية ديميتري في الدوري السعودي

إستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة نغمة الإنتصارات من بوابة ضيفه فريق نادي الباطن بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الوحدة يضرب الباطن بثلاثية

بادر الباطن بالتسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة عن طريق الأنجولي فابيو آبرو بعد تمريرة حريرية من جانب محمد الرايحي قبل أن يُعادل الوحدة النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها الأسترالي ديميتري بيتراتوس في الدقيقة العشرين.

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الوحدة ضد الباطن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن يتمكن بيتراتوس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد تمريرة رائعة من أحمد عبده.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين عاد النجم الأسترالي الدولي وأكمل الثلاثية قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق بعد تمريرة حسن العيسى لينهيها الأسترالي بقوة وتصطدم بالقائم وتدخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بلحظات تمكن الباطن من تسجيل هدفه الثاني عن طريق آبرو بضربة رأسية لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين للباطن.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الوحدة ضد الباطن

رفع الوحدة رصيده بهذا الفوز إلى ستة نقاط في المركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد فريق نادي الباطن عند النقطة السابعة والتي وضعته في المركز التاسع بعد مرور ستة جولات على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!