موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في كأس مصر والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فريق الإتحاد السكندري في إطار نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2019-2020، في المباراة التي ستقام علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعي الأهلي إلى تحقيق الفوز علي فريق الإتحاد السكندري من أجل الوصول إلى النهائي وتحقيق البطولة وكتاب تاريخ جديد وتحقيق البطولة رقم 37 في تاريخه ومواصلة تحقيق الأرقام القياسية.

أما الإتحاد السكندري يسعي هو الآخر لتحقيق الفوز والمفاجأة علي صاحب لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والوصول إلى النهائي لأول مرة في تاريخ النادي السكندري.

وقد وصل الأهلي إلى النهائي عبر بوابة فريق أبو قير للأسمدة بعدما تغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس مصر، ووصل الإتحاد السكندري إلى النهائي بعدما تغلب علي فريق علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف أيضًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

سوف تقام مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

سوف تذاع مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت وسوف يقوم بالتعليق علي هذه المباراة المعلق أيمن الكاشف.
جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحقق الرقم القياسي له برصيد 9 بطولات إفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!