موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تُقام اليوم الأثنين مواجهة الهلال ضد النصر والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة الهلال ضد النصر وتوقيت إقامتها في ثلاثة دول مصر والسعودية والإمارات وكذلك القنوات الناقلة لها.

مباراة الهلال ضد النصر

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقان الوميم الماضي قد إنتهت بفوز نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الخامس من شهر اغسطس 2020 على ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد النصر اليوم الأثنين

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة الهلال ضد النصر والتي لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

تُنقل مباراة الهلال ضد النصر والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 KSA Sports 1 HD ويُعلق عليها عيسى الحربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!