موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تُقام يوم غداً السبت موقعة الهلال ضد النصر والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع “ في المدرج ” الضوء على توقيت متابعة المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لموقعة الهلال ضد النصر والطريقة التي تأهل بها كلاً منهما للدور النهائي.

مباراة الهلال ضد النصر

وقبل لقاء الهلال ضد النصر نجح الزعيم في الوصول للمشهد الختامي بفضل فوزه على نادي أبها بهدفين مقابل لا شيء يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر اكتوبر الماضي في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” وقعهما سالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو.

في المقابل نجح النصر في الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” جاء عن طريق بيتروس ماثيوس وجونزالو مارتينيز حيث نجح رفقاء حمدالله في تحويل تأخرهم بهدف لفوز بهدفين حيث سبق وأن تقدم للأهلي عمر السومة.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد النصر والقنوات الناقلة

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة وتُنقل عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 ويُعلق عليها فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!