8 مدربين قادوا الأهلي والزمالك خلال دوري أبطال أفريقيا

يعتبر النهائي واحد من أفضل المباريات التي يخوضها المدربين في العالم وهُنا نرصد عبر موقع “في المدرج” 8 مدربين قادوا الأهلي والزمالك إلي النهائي.

ويواجه الأهلي فريق الزمالك بعد ساعات قليلة في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخ الفريقين ان يتقابلا في النهائي الأفريقي أو ما يسمي بـ”نهائي القرن”.

ويخوض الأهلي والزمالك لقاء اليوم بمدربين أجنبيين فالأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وهو ما حقق الفوز علي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخه 2016 عندما كان مدربًا لفريق صن داونز، ويقود الزمالك البرتغالي باتشيكو لكن المدربين لم يتولي المهمة منذ بداية الموسم.

مدربين الأهلي خلال دوري أبطال إفريقيا

في البداية تعاقد الأهلي مع المدرب مارتن لاسارتي وقاد الفريق في مرحلة دور الـ32، وبعد ذلك تولي المهمة محمد يوسف، ثم أتي المدرب السويسري والذي أكمل المهمة حتي نصف النهائي رينه فايلر، وأخيرًا المدرب الحالي بيتسو موسيماني.

مدربين الزمالك خلال دوري أبطال إفريقيا

أما الزمالك قادمهم المدرب المصرب طارق يحيي ثم تعاقدوا مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” ثم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون والذي قادهم إلى نصف نهائي دوري الأبطال أيضًا، وأخيرًا المدرب البرتغالي باتشيكو.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر بوابة فريق الوداد المغربي بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين، أما الزمالك فقد تأهل إلي النهائي بعدما تغلب علي الرجاء المغربي بنتيجة 4-1 بمجموع مباراتين الذهاب والإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!