أحمد حجازي.. صخرة دفاعية أعادت بريق إتحاد جدة

ساهم الدولي المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي في عودة فريقه للمنافسة من جديد على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

حجازي يقود إتحاد جدة لتحقيق الإنتصارات

وكان العملاق السعودي قد أنهى مشواره الموسم الماضي في بطولة الدوري في مركز متأخر بل وأنه هرب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى بشق الأنفس.

قبل أن يُعلن الفريق تدعيم صفوفه بالدولي المصري أحمد حجازي قادماً من وست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي.

وفور إنضمام الفرعون المصري كان الاتحاد قد لعب مباراتين من عمر الدوري خسر من الاتفاق بهدفين لهدف قبل التعادل مع الفتح بهدفين لكلاً منهما.

نتائج إتحاد جدة بعد إنضمام أحمد حجازي

وعقب إنتقال أحمد حجازي لصفوف نادي الاتحاد لم يتذوق الفريق طعم الخسارة سواء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أو في البطولة العربية.

حيث وصل النمور إلى المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد إثني عشر نقطة ولا يسبق الفريق سوى الأهلي في المركز الثاني بفارق نقطة والشباب في المركز الثالث برصيد أربعة عشر نقطة وقبلهما الهلال المتصدر صاحب التسعة عشر نقطة.

وخاض حجازي في بطولة الدوري خمسة مباريات ضد الأهلي والتي حسمها فريقه بهدفين مقابل لا شيء قبل الفوز على القادسية بهدف والوحدة بهدفين مقابل هدف والتعادل مع الفيصلي بنتيجة 1-1 ليجمع 11 نقطة من أصل 12.

وفي البطولة العربية قاد حجازي فريقه للتعادل مع الشباب بهدفين لكلاً منهما في ذهاب نصف نهائي البطولة قبل موقعة الإياب التي يسعى فيها الفريق للعبور إلى المشهد الختامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!