ببجي تتيح مهرجان الجليد الذي ينشر أجواء العطلات الشتوية
مهرجان الجليد ببجي

جاء مهرجان الجليد مؤخراً في لعبة ببجي ليكون واحد من ضمن التحديثات الأخيرة التي قامت بها لعبة ببجي الشهيرة، وهو محتوى خاص بالعطلات الشتوية، وعليه سيتمكن اللاعبون على الهواتف المحمولة من الاسترخاء والترقب لبداية وضع الحدث الجديد الذي سيوفر لهم نسخة جديدة م ن خريطة Erangel باتل رويل الشهيرة والذي يفضله لعبي ببجي موبايل، والتي تم تزويدها بالأجواء الشتوية التي يتم من خلالها استكشاف التماثيل الثلجية والزخارف ذات العطلات.

مهرجان الجليد ببجي موبايل

جاء مهرجان الجليد كإضافة جديدة في لعبة ببجي موبايل ليضف البهجة على العالم كله بشكل مجاني والذي يمك ن الحصول عليها من جوجل بلاي، وأي ستور، وسيختبر اللاعبون في وضع Frost Festival الجديد، ثلاث قلاع جليدية متوفرة بشكل عشوائي في كل أنحاء خريطة Erangel والتي يمكن للاعب جمع كل الأدوات منها حتى يتمكن من الحصول على الإمدادات المفيدة.

إضافة المناطق الجليدية في ببحي

من خلال الإضافات للمناطق الجليدية ببجي موبايل يحصل اللاعب على تجربة فريدة، حيث يمكن أن يجتاز اللاعب السهول المجمدة لجمع تماثيل الدجاج ورجال الثلج التي تساعدك في توفير حاجز فوري يحمي اللاعب من نيران العدو، وبفترة محددة يظل  Frost Festival ويمكن الوصول إليه عن طريق  Erangel الموجودة في قائمة ببجي موبايل.

مهرجان-الجليد
مهرجان-الجليد

أهم المزايا الاحتفالية بمهرجان الجليد ببجي موبايل

يحصل اللاعب على ألواح التزلج على الجليد مع بداية كل مباراة يحصل على لوح تزلج الذي يتم تنشيطه عن طريق حقيبة الظهر لتتنقل سريعاً والقفز فوق العقبات.

تم تزين Erangel بالكثير من الزخارف والديكورات الرائعة المميزة من أجل الاحتفال بموسم العطلات الشتوية والتي تشمل المباني المزخرفة وأشجار عيد الميلاد والمدافئ، ويشمل التحديث مسدس الالعاب النارية ليتناسب مع أجواء العطلات الشتوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!