تحديث لعبة ببجي pubg mobile لفصل الشتاء وكيفية حماية حسابك
تحديث لعبة ببجي فصل الشتاء

تزايدت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن تحديث لعبة ببجي Pupg mobile لفصل الشتاء حيث يعشق الملايين من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم تلك العلبة لتميزها بالعديد والعديد من المزايا التي جعلتها لعبة عالمية يعشقها الصغار والكبار، كما تتمتع اللعة بالتحديثات المستمرة سواء في إتاحة أدوات قتالية جديدة أو تطوير ساحة القتال وتوفير شدات والعديد من الأمور الأخرى، وتعتبر حالات الغش والهاكرز في تلم اللعبة من أكثر الأمور المزعجة؛ لذا حرصت الشركة المسؤولة عن اللعبة عن إيجاد حل جذري ونهائي على تلك الظاهرة مما يجعل اللاعبين أكثر تمتعًا أثناء اللعب.

تحديث ببجي فصل الشتاء

لقد تم اطلاق الكثير من المميزات والتحديثات الجديدة في لعبة ببجي تناسب طبيعية الأجواء الحالية من حيث البرودة والأمطار وتساقط الثلوج؛ لذا سيتم توفير المعدات والأسلحة والملابس التي تناسب طبيعة فصل الشتاء.

كما سيتم توفير أيضا معدات عسكرية إلى جانب أشجار الكريسماس التي ستمتلئ بالكثير من أشكال الهدايا للاعبين بمناسبة عيد الكريسماس رأس السنة ويمكنك الحصول على صناديق الهدايا والأسلحة المتنوعة.

وبهذا ستصبح أجواء اللعبة أكثر تشويقًا ومتعة للاعبين مما يساعد الكثير على الفوز والحصول على الميداليات، ويعد أكثر ماجذب اللاعبين هو توفير خيارات الاستشفاء في تحديث لعبة ببجي موبايل فصل الشتاء.

كيفية حماية حسابك في لعبة ببجي

  • القيام بتنفيذ التعليمات عند اختيار كلمة السر الخاصة بحسابك.
  • عند اختيار الباسورد عليك بالتنوع بين الحروف والأرقام والرموز حتى تجعل كلمة المرور الخاصة بحسابك قوية ولا يسهل اختراقها.
  • تعديل كلمة السر بصورة دورية.
  • يجب تفعيل وضع “المصادقة الثنائية”.
  • تجنب مشاركة معلومات المستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!