تشكيل الأهلى المتوقع ضد سونيديب بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا

يسعى الكثير من عشاق القلعة الحمراء للتعرف على هوية تشكيل الأهلي المتوقع ضد سونيديب بطل النيجر وذلك في الموقعة التي تجمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد جينرال سيني كونتش لحساب مباريات ذهاب دور الإثنين والثلاثين من أعرق المسابقات الأفريقية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سونيديب بطل النيجر

وقبل المباراة يعاني الأهلي من خروج ثلاثة لاعبين من القوام الأساسي للفريق وغيابهم عن رحلة النيجر بسبب إيجابية المسحة التي قاموا بها للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وهم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق وعمرو السولية متوسط الميدان ورامي ربيعة قلب الدفاع.

في الوقت الذي إنضم فيه وليد سليمان لقائمة الغيابات ولم يترك كورونا الجهاز الفني للأهلي يتواجد كاملاً في رحلة النيجر التي تخلف عنها الموسيماني بيتسو موسيماني بعد ثبوت إيجابية المسحة التي قام بها.

ومن المُنتظر أن يدفع المدير الفني الحالي للنادي الأهلي ومساعد موسيماني ببعض الأسماء الجديدة في التشكيل أمثال أحمد رمضان بيكهام في الناحية اليمنى على حساب محمد هاني لإراحته مع إقحام محمد شريف في مركز قلب الهجوم بعد أن أبدى مرونة كبيرة في أداء هذا الدور وتسجيله هدفين في شباك غزل المحلة في المباراة الماضية.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى مباراة سونيديب بالتشكيل التالى :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى
  • خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: أليو ديانج، حمدى فتحى، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، جيرالدو
  • خط الهجوم: محمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!