تولين البكري.. انستجرام تولين البكري يتعرض للاختراق
تولين البكري

تتصدر الممثلة السورية تولين البكري كل محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي بعد تعرض هاتفها والحساب الشخصي عبر موقع انستجرام للاختراق من شخص مجهول، وحذرت كل متابعيها وأصدقائها بالتعامل معه وهي غير مسئولة تماماً عن أي صور أو رسائل تنشر على انستجرام، وطالبت من جمهورها العريق ومتابعيها في كل مكان بالوطن العربي مساعدتها في الوصول لحل سريع تسترجع به حسابها مجدداً قبل أي يقوم هذا الشخص المجهول بتسريب أي صور لها أو تداولت أي تصاريح تسيئ لسمعتها الفنية والشخصية.

ما هو مصير صور تولين البكري

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بعض الصور للفنانة تولين البكري بعد اختراق حسابها على انستجرام، بينما شككت عدد من المصادر الفنية في صحة هذه الصور مشيرة إلى أنه هناك حملة مدبرة تستهدف عدد كبير من الفنانين العرب من أجل تشويه سمعتهم وصورتهم نتيجة الكثير من المواقف السياسية المعروفة حالياً.

وفي سياق متصل قدم لها الكثير من المتابعين لها النصيحة بسرعة التوجه سريعاً إلى فرع المعلومات الأمني التابع للنظام السوري وعمل بلاغ عاجل للجهات الأمنية والمختصة، والبعض الأخر استهزأ بها والبعض الأخر سخروا من حسابها الذي لا يحوى صوراً ومتابعين كثيرون.

والجدير بالذكر أن هذه الواقعة تعرضت لها من قبل الفنانة السورية دانا جبر حيث تم اختراق حسابها الشخصي على انستجرام وتم نشر الكثير من الصور الشخصية له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!