عاجل.. إصابة ثنائي الزمالك بفيروس كورونا

كشفت المسحة التي قام بها لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة ثنائي القلعة البيضاء الأمر الذي يبعدهم عن المشاركة مع القلعة البيضاء خلال الفترة القليلة القادمة.

إصابة محمود علاء وطارق حامد بفيروس كورونا

وأكدت المسحة التي قام بها الجهاز الفني والإداري ولاعبوا نادي الزمالك إيجابية عينة المدافع الدولي محمود علاء بالإضافة إلى متوسط الميدان طارق حامد ليثبت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يلعب الزمالك في الجولة القادمة مع فريق نادي الأهلي يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت هذه المسحة لتوجه ضربة قوية للبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي الزمالك خاصةً أنه يعول على الثنائي في التشكيلة الأساسية له.

وبعد تأكد إصابه محمود علاء وطارق حامد من المُمكن أن يتم الإعتماد على اللاعب محمد عبد الغني في مركز قلب الدفاع لتعويض محمود علاء.

فيما سيكون إسلام جابر هو المعوض الوحيد لغياب طارق حامد في وسط الملعب ليشارك بجانب الدولي التونسي فرجاني ساسي قبل القمة المرتقبة والتي يسعى خلالها الزمالك لتعويض خسارته في نهائي القرن يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!