عاجل.. جالطة سراي يطلب نجم الزمالك

أفادت تقارير صحفية تركية الصادرة صباح اليوم الخميس أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري قد دخل ترشيحات من أجل الانضمام إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

جالطة سراي يراقب مصطفى محمد

وبحسب صحفية “هيريت” التركية فإن إدارة فريق جالاتا سراي ترغب في الحصول علي خدمات نجم الزمالك مصطفي محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية وتسعي في الحصول علي توقيعه.

وكانت إدارة الزمالك قد رفضت فكرة رحيل نجمه الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما شددت لجنة الكرة بالنادي بقيادة أمير منصور علي الحفاظ علي قوام اللاعبين والحفاط علي التشكيل والفريق.

وكان مصطفي محمد قد تألق مع فريق الزمالك خلال الموسم المنصرم والأخير منذ عودته من الإعارة من فريق طلائع الجيش، كما أنضم إلي المنتخب الاول، وقاد المنتخب الأولمبي للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لخوض الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد موسم 2020-2021، ويبدأ الزمالك مشواره الكروي بمواجهة فريق المقاولون العرب علي ملعب الكلية الحربية يوم السبت المقبل في إطار الجولة الأولي من عمر الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!