مدرب ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح مع الريدز وقدرته على إنهاء الهجمات بنجاح

أكد الهولندي بيب ليندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول سر تحول محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي وتحول إلى أبرز المهاجمين في العالم في الوقت الحالي.

مدرب ليفربول يُثني على أداء محمد صلاح

وقال ليندرز في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” :”صلاح موهوب للغاية في إنهاء الهجمات،ـ هو يمتلك عقلية كبيرة ورؤية جيدة علي المرمي ويجيب في تسجيل الأهداف”.

وأضاف:”يوجد ميزة جيدة بالنسبة لصلاح وهو إمتلاك الكرة بشكل جيد والاحتفاظ بها وأعتقد أكثر ما يميزه هذا، هناك العديد من اللاعبين حول اللاعبين يفعلون هذا، لكن القليل منهم من يستمر في هذه الفاعلية، أري أن صلاح أحد أفضل اللاعبين والمهاجمين حول العالم الآن”.

إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

ومنذ وصول صلاح إلى الدوري الإنجليزي عبر ليفربول في صيف 2017، حقق صلاح العديد من الألقاب الفردية والجماعية مع فريقه ليفربول، حيث حقق الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 28 عامًا، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، كما حقق الفريق لقب كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وعلي المستوي الفردي حقق صلاح جائزة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لأفضل لاعب في الدوري عام 2018، كما حقق الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي لموسمين متتالين، وسجل صلاح 104 هدفًا حتي الآن مع ليفربول من 168 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!