مسلسل ابنة السفير الحلقة 35.. تابع الحلقة 35 مسلسل ابنة السفير على قناة STAT TV التركية
مسلسل ابنة السفير 32

مسلسل ابنة السفير الحلقة 35، موعدنا الليلة مع الحلقة 35 من المسلسل التركي الأكثر مشاهدة ابنة السفير، الذي يترقب عدد كبير من المشاهدين حول الوطن العربي يقدر بالملايين، فالمسلسل استطاع أن يستحوذ في وقت قصير للغاية على إعجاب الجماهير وأصبح حديث الكثيرون، واليوم نستعرض عليكم في هذا المقال عبر موقع في المدرج كل التفاصيل الخاصة بالحلقة 35 مسلسل ابنة السفير.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 36

يحظى مسلسل ابنة السفير على اهتمام كبير من محبي الدراما التركية في الوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول الإطار الرومانسي والدرامي وتلك الأعمال هي الأكثر منافسة ومشاهدة أيضاً، وتشهد الحلقة 35 من مسلسل ابنة السفير أحداث مثيرة جداً ومشوقة بعد أن جاء في الإعلان التشويقي للحلقة حيث قامت نارة بإعطاء سنجار خاتم الزواج وسط حالة من الحزن من كليهما.

ابنة السفير 35

بعد أن انتهت الحلقة الماضية على المشاجرة التي وقعت بين نارة وسنجار يترقب متابعي المسلسل في كل مكان موعد عرض الحلقة الجديدة التي ستعرض اليوم الأثنين الموعد الرسمي والتي ستشهد فراق نارة وسنجار من جديدة وتفاعل ملاك ابنتهما مع هذا القرار ورفضها الشديد لهذا.

موعد الحلقة 35 مسلسل ابنة السفير

تعرض الحلقة 35 مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي والساعة الثامنة بتوقيت السعودية على قناة ستار تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل، كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر موقع قصة عشق حلقاته كاملة ومدبلجة.

تردد قناة ستار تي في التركية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12209.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 3000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!