معلومات عن تحديث لعبة GTA Online Cayo Perico الجديد
GTA Online

أعلنت الشركة المؤسسة للعبة GTA على تحديث اللعبة، وسيكون أضخم تحديث قد حدث منذ تاريخ إنطلاق اللعبة، ويشمل التحديث مهمة سطو جديدة بالإضافة إلى جزيرة Cayo Perico للعبة GTA 5.

في التحديث الجديد أيضا سيتم إضافة الكثير من الموارد والمكافآت والغنائم والعديد من الإضافات الجديدة التي لم تكن متواجدة في اللعبة من قبل.

المكافأت اللي تمت إضافتها في التحديث الجديد للعبة

في التحديث الجديد ستكون المهمة الاولى هي السطو في جزيرة Cayo Perico وتكون هذة اهم مهمة في اللعبة وعند الإنتهاء منها سيحصل اللاعب على العديد من المكافئات التي سيحتاجها لإكمال باقي المهمات.

وقد تم الإعلان عن المكافئات المالية التي سيحصل عليها اللاعب بعد إنهاء بعض المهمات وهي مهمة Madrazo files ستجني $1,100,000 ومهمة الهدف الثانوي ستجني $2,848,800.

الشخصيات الجديدة التي سيت إضافتها في التحديث

تم الإعلان عن بعض الشخصيات التي ستتواجد في التحديث الجديد للعبة مثل English Dave الذي كان متواجد في الاجزاء السابقة للعبة، بالإضافة إلى El Rubio وهو مالك الجزيرة الجديدة، ويعد من اشهر الشخصيات في اللعبة.

وقد تم إضافة بعض المركبات الجديدة للعبة مثل الغواصة التي سيتسخدمها اللاعب للوصول إلى ضفاف الجزيرة، الطائرات الحربية.

تحديد موقع جزيرة Cayo Perico

من خلاص بعض التسريبات تم التوضيح ان موقع جزيرة GTA Online Cayo Perico على الساحل الغربي لمدينة لوس سانتوس التي تدور عليها احداث اللعبة الاساسية.

يمكن الدخول إلى التحديث الجديد من لعبة GTA Online Cayo Perico يوم الثلاثاء القادم الموافق يوم 15 ديسمبر الجاري لجميع من يملك النسخة GTA 5 فقط، ويمكن الدخول إلى اللعبة منذ موعد نزول التحديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!