موعد مباراة النصر ضد ابها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تُقام يوم غداً الخميس مباراة النصر ضد أبها والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ” المحالة ” لحساب مباريات الجولة السادسة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة النصر ضد أبها

وقبل المباراة يحتل فريق نادي النصر المركز الخامس عشر قبل الأخير من خمسة مباريات برصيد ثلاثة نقاط بالفوز في مباراة والخسارة في أربعة فيما لم يتعادل العالمي في أي مباراة بعد مرور خمسة جولات.

في المقابل يحتل فريق نادي أبها المركز الرابع عشر من خمسة مباريات برصيد أربعة نقاط بالفوز في مباراة والتعادل في مثلها فيما تكبد أبها الخسارة في ثلاثة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد أبها

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة النصر ضد أبها في تمام الساعة الثانية وخمسة وثلاثين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وخمسة وثلاثين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد أبها على الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة النصر ضد أبها والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي 3 ويعلق عليها المعلق الكبير سمير المعيرفي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!