موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تقام يوم السبت الموافق السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري مباراة الهلال ضد الاتحاد لحساب الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي تقام علي أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

ويسعي فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور من تحقيق الفوز من أجل الحصول علي الثلاث نقاط وتعزيز صدارته في الدوري السعودي ، إذ يدخل فريق الهلال المباراة وهو في المركز الأول برصيد اثنين وعشرون نقطة.

بينما علي الجانب المقابل يسعي فريق الاتحاد هو الآخر من الفوز من أجل تحسين وضعية الفريق في سلم ترتيب الدوري، إذ يدخل المباراة وهو في الخامس برصيد أربعة عشر نقطة بفارق خمسة نقاط عن صاحب وصافة الدوري والمركز الثاني فريق الأهلي.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الاتحاد

وتنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة السابعة الإ عشر دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، تمام الساعة الثامنة الإ عشر دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، تمام الساعة التاسعة الإ عشر دقائق  بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد علي الهواء مباشرةً

ومن المقرر أن تذُاع مباراة الهلال ضد الاتحاد علي قناة السعودية الرياضية الأولي وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير عبدالله الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!