موعد مباراة الوصل ضد خورفكان في الدوري الاماراتي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر 2020 مباراة الوصل ضد خورفكان والتي تجمع الفريقان على ملعب صقر بن محمد القاسم لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الاماراتي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الوصل ضد خورفكان

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الوصل المركز العاشر على لائحة ترتيب الدوري الاماراتي برصيد إثني عشر نقطة بالفوز في أربعة مباريات والخسارة في ستة من عشرة مباريات ولم يتعادل في أي لقاء حتى الآن.

في المقابل يحتل نادي خورفكان المركز الحادي عشر برصيد ثمانية نقاط من عشرة لقاءات بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في ستة لقاءات.

توقيت متابعة مباراة الوصل ضد خورفكان

تنطلق مباراة الوصل ضد خورفكان والتي تقام لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد خورفكان على الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تُنقل مباراة الوصل ضد خورفكان والتي يستضيفها ملعب إستاد صقر بن محمد القاسم عبر قناة أبوظبي الرياضية إتش دي 1 وقناة دبي الرياضية إتش دي 2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!