نتيجة مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي أرضية ملعب استاد الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الأهلي بهدف وحيد عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة السابعة عشر بعدما تلقي تمريرة ولا أروع من طاهر محمد طاهر ليجد نفسه أمام مرمي الإتحاد السكندري ليضعها بنجاح في شباك محمد صبحي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الثامنة والأربعون حسين الشحات الهدف الثاني لصالح الأهلي، وفي الدقيقة الستون سجل محمد شريف الهدف الثالث لصالح المارد الأحمر، وفي الدقيقة الخامسة والثامنون أختتم لاعب الوسط أكرم توفيق أهداف الأهلي بتسجيله الهدف الرابع لينتهي المباراة بفوز الأهلي ضد الإتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد الإتحاد السكندري

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى تسعة نقاط جمعهما من ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في المباريات الثلاثة ولم يتلقي الخسارة ولم يتعادل حتى الآن، ويتجمد رصيد الإتحاد السكندري عند أربعة نقاط في المركز الرابعة عشر جمعهما من ثلاثة مباريات حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الخسارة في مباراة وحيدة في الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!