نتيجة مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الأهلي ضد الرائد والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الرائد

إنتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الرائد بتقدم أصحاب الأرض فريق نادي الرائد بهدف واحد مقابل لا شيء أحرزه اللاعب نيمانيا نيكوليتش من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تمكن الكسندرو ميتريتا من تسجيل هدف التعادل في شباك نادي الرائد عند حلول الدقيقة الخامسة والخمسين بعد أن إستلم تمريرة من السومة داخل منطقة الجزاء وصوب بقدمه اليسرى في شباك عز الدين دوخة.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تحصل السومة الهداف التاريخي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم على ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة على يمين حارس الرائد الذي وقف متفرجاً عليها وهي تسكن الشباك.

إنفجرت دكة بدلاء الأهلي فرحاً بهذا الفوز الذي جاء من رحم المعاناة حيث كان الفريق قد أنهى الشوط الأول متأخراً قبل الإنتفاضة وتحقيق الفوز بهدفين في النهاية.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد الرائد

بهذا الفوز وصل الأهلي إلى النقطة الثانية والعشرين ليعزز بذلك تواجده في مركز الوصافة ويقلص الفارق مع الهلال إلى نقطة واحدة فيما تجمد رصيد نادي الرائد عند إحدى عشر نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!