نتيجة مباراة الاتحاد ضد الباطن في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الاتحاد ضد الباطن والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد نادي الباطن لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز إتحاد جدة بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الباطن

انتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الباطن بالتعادل السلبي بدون أهداف ولم تشهد الدفائق الخمسة وأربعين الأولى سوى بطاقة صفراء للاعب عبدالإله سعد المالكي.

وفي الشوط الثاني افتتح روماريو ريكاردو دا سيلفا الشهير برومارينيو من تسجيل الهدف الأول لفريق نادي إتحاد جدة عند حلول الدقيقة الرابعة والخمسين.

وفي الدقيقة الحادية والثمانين عاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني له والثاني لفريقه لتنفجر دكة بدلاء فريق نادي الاتحاد فرحاً بعد الفوز.

وفي الوقت بدل الضائع أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض إنبرى لها فابيو أبرو مسجلاً هدف فريق نادي الباطن الوحيد.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد الباطن

بهذا الفوز رفع فريق نادي الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة عشر في المركز الثالث بعد أن حصد الفوز الرابع له في المسابقة مقابل ستة تعادلات وخسارة وحيدة.

في المقابل توقف رصيد فريق نادي الباطن عند النقطة الحادية عشر في المركز الحادي عشر بعد أن سقط في فخ الخسارة السادسة له مقابل ثلاثة إنتصارات وتعادلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!